دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-30

حركة شرائية نشطة في عجلون وكفرنجة استعدادا للعيد

الرأي نيوز - تشهد أسواق مدينتي عجلون وكفرنجة حركة شرائية نشطة من قبل المواطنين لشراء مستلزمات عيد الفطر السعيد.

وعبر أصحاب محال تجارية وملابس وحلويات ومطاعم عن ارتياحهم لزيادة الحركة التجارية في الأسواق مع قرب حلول عيد الفطر، مشيرين إلى أن الأسواق تشهد انتعاشا بصورة ملحوظة خلال هذه الأيام من الشهر الفضيل خصوصا على الإقبال على شراء الالبسة ومستلزمات العيد.

وأعلنت عدد من الدوائر الرسمية عن جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر السعيد، وتكثيف الجولات الرقابية قبيل عطلة العيد من اجل التسهيل على المواطنين، وتيسير أمورهم والحد من الازدحامات ومنع الاحتكار.

وأكد رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون المحافظ الدكتور خالد الجبور، أنه يتم بشكل مستمر التأكيد على الدوائر المعنية بشؤون الصحة والسلامة العامة والبلديات لتوفير جميع المستلزمات الشرائية للعيد بالإضافة الى تعزيز دوريات السير الراجلة للتخفيف من الأزمات المرورية، وادامة النظافة خلال عطلة العيد.

بينما، قال مدير الشرطة العقيد وصفي العزام إن المديرية أعدت خطتها الأمنية والمرورية التي ستنفذها خلال فترة العيد من خلال مرتباتها وبرنامج المناوبات لتعزيز وتكثيف الدوريات الآلية والراجلة وتوزيعها على الأماكن التي تشهد اكتظاظا للمواطنين في الأسواق.

بينما اشار نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول، إلى أن الحركة الشرائية جيدة وساهمت في انعاش الأسواق، مبينا أن هناك تنسيقا مع الجهات المعنية لتنفيذ جولات رقابية ميدانية مكثفة قبيل واثناء عطلة العيد للتأكد من التقيد بالشروط الصحية، والالتزام بالأسعار المعلنة.

بدوره أشار رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول، إلى أن هناك حملات وجولات رقابية مكثفة على سوق الحسبة ووسط المدينة لمنع التجاوزات، مبينا أن البلدية وضعت برنامجا لإدامة أعمال النظافة في مناطقها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين قبيل واثناء عطلة العيد.

فيما بين رئيس بلدية كفرنجة الدكتور فوزات فريحات، أن هناك برنامج مناوبات قبيل وخلال عطلة العيد لإدامة النظافة في المناطق التابعة للبلدية والحد من الازدحامات المروية والتعامل مع المشاكل التي يعاني منها المواطنين لتسيير أمورهم.

(بترا - علي فريحات)
عدد المشاهدات : ( 403 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .